• ×

01:14 صباحًا , الخميس 15 ربيع الأول 1443 / 21 أكتوبر 2021

بر وادي بن هشبل تعقد شراكة مع وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
في إطار التعاون مع وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان وجمعية البر الخيرية بوادي بن هشبل ، تم بفضل الله عقد اتفاقية اطارية بين الجمعية و الوزارة , وذلك لدعم الشراكة بينهما في تنفيذ مبادرة الاسكان التنموي. حيث مّثل الجمعية الأستاذ محمد بن سعد بن عبدالله آل ضباح رئيس مجلس إدارة الجمعية ، وشارك التوقيع مدير عام فرع الإسكان بمنطقة عسير المهندس/حمود بن ناصر القحطاني ، برعاية معالي نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ عبدالله سعود الحماد .
وأوضح الأستاذ محمد آل ضباح رئيس جمعية البر الخيرية بوادي بن هشبل بأن الاتفاقية تأتي للمشاركة في برنامج السكن الميسر لكي يتسنى لمستفيدي الجمعية الاستفادة من البرنامج وفق إمكانية توفير وحدات سكنية مناسبة في النطاق الجغرافي الذي تغطيه خدمات الجمعية.
و تقوم بموجب هذا العقد وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان بتوفير وحدات سكنية للمستفيدين من خدماتها لمستحقي الضمان الاجتماعي و من في حكمهم من ذوي الدخل المحدود و الذين تنطبق عليهم معايير الاسكان التنموي.
و من جهته عّبر رئيس الجمعية عن شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده على الدعم المقدم للجمعيات الخيرية حتى تتمكن من أداء مهامها وتحقيق اهدافها والشكر موصول لفرع وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان بمنطقة عسير للمدير العام و زملائه وشكر خاص للمهندس عبدالعزيز القحطاني على تواصله و حرصه على خدمة الجمعية و المستفيدين ,


image
image
 0  0  79