• ×

06:44 صباحًا , الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

لقاء إعلاميي وادي بن هشبل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
ضمن برامج الجمعية البر الخيرية بوادي بن هشبل قامت الجمعية باستضافة مدير مكتب التعليم بوادي بن هشبل أ. سفر بن سعيد بن دعرم و نائبه أ. عبدالرحمن آل مناع و رئيس وحدة الاعلام التربوي أ. سعد بن محمد بن عنزه و المنسقين الإعلاميين بمدارس وادي بن هشبل , في صالة التدريب الخاصة بالجمعية و تقديم الضيافة ووجبة الإفطار لهم .

ألقى رئيس الجمعية أ.تركي آل هشبل كلمة أكد فيها أن اللقاء عمل تطوعي من الزملاء الإعلاميين, مشيراً إلى أن هناك الكثير من البرامج التي تدعم العمل التطوعي والاجتماعي الذي تشجعه رؤية المملكة 2030 ويتماشى مع الأهداف التي وضعت لجمعية البر بوادي بن هشبل . وذكر آل هشبل أن جميع المتطوعين السابقين والحالين في شتى مجالات التطوع بالجمعية يستحقون التكريم وهو واجب على الجمعية ، وسنعمل بشكل جاد خلال اللقاءات القادمة لتكريم جميع المتطوعين الذين قدموا وخدموا وطنهم من خلال هذه الجمعية المباركة .

ولفت آل هشبل إلى أننا نشهد تطورا كبيرا في وسائل الاعلام، جعل العالم قرية واحدة ومتجاورة، فلم يعد الإعلام مقصورا على وسيلة أو وسيلتين، كما لم يعد الإعلامي هو الشخص المنتسب لمؤسسة إعلامية حصراً، وإنما بات عديد من المهتمين يمارسون دوراً إعلاميا بشكل أو بآخر من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، والتي يتعاطى معها الجميع بمختلف الأعمار والمستويات العلمية والاجتماعية والثقافية، وتتسم جميعها بالسرعة وسهولة الوصول إلى المتلقي، وبالتالي فإننا نعيش واقعا ينطوي على آفاق واسعة ومجالات عمل عديدة، وتحديات إضافية أيضا، وقدرة عالية على ضبط المشهد الإعلامي وتوجيهه بما يخدم المشهد التنموي، ومن هنا تأتي أهمية اللقاء لبحث وقراءة الآفاق ومناقشة تلك التحديات مع الرجال الأوائل في العملية الإعلامية في وادي بن هشبل وهم منسقي الإعلام بتعليم وادي بن هشبل، حيث نأمل أن يكون اللقاء مثمرا وداعما لكل خياراتنا الاجتماعية.

و قد تخلل اللقاء مداخلات من الإعلاميين عقبها تم تكريمهم جميعاً .


image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
 0  0  173