• ×

03:10 مساءً , الأحد 1 ربيع الأول 1439 / 19 نوفمبر 2017

بر وادي بن هشبل توزع السلات الرمضانية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
image

بدأت جمعية البر الخرية بوادي بن هشبل هذا اليوم الاثنين الموافق 26/ شعبان / 1438 هـ بتوزيع السلات الرمضانية على المستفيدين من الجمعية .
ومن جانبه أوضح أ. عبدالرحمن الشهراني رئيس الخدمة الاجتماعية بالجمعية بأن توزيع السلات على المستفيدين يجري وفق آلية محددة وبحسب فئات المستفيدين ، وأكد أن هناك 500 سلة رمضانية سيتم توزيع قبل حلول شهر رمضان المبارك .
ومن جانب أخر أعرب أ. علي بن سعيد الشهراني مدير الإدارة عن شكره وتقديره لمؤسسة الأميرة الجوهرة آل إبراهيم الخيرية والقائمين عليها لما بذلوه من جهود في دعم الجمعية من سلات رمضانية والتي بلغت 500 سلة رمضانية والتي استلمتها الجمعية في وقت سابق .
وأكد "الشهراني" بأن الجمعية هي حلقة وصل بين المحسنين ومن يريد فعل الخير وبين المحتاجين من الفقراء والمساكين والذين يعتمدون على الله ثم على الجمعية بشكل كامل في توفير احتياجاتهم ، وأضاف قائلا أنه يمكن للجميع المساهمة في دعم هذا المشروع الخيري والذي يقدم لأكثر من 712 أسرة مستفيدة ، وأضاف وأن هناك مشاريع خيرية تقدمها الجمعية خلال شهر الخير شهر رمضان المبارك مثل إفطار صائم و رحلات العمرة وزكاة المال بالإضافة إلى زكاة الفطر وهدية العيد والتي تقدم للمستفيدين في نهاية شهر رمضان .
image
image
image

بواسطة : ظافر الدخيل
 0  0  215