• ×

10:08 مساءً , الإثنين 10 ربيع الثاني 1440 / 17 ديسمبر 2018

بر بن هشبل تسير حملة عمرة للمستفيدين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
قامت جمعية البر الخيرية بوادي بن هشبل اليوم الخميس الموافق 23 رمضان 1439هـ بتسيير حملة عمرة للمستفيدين لأداء مناسك العمرة .وتأتي هذه الحملة بدعم من جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية والتي تهتم بخدمة ضيوف الرحمن بالعاصمة المقدسة و تقدم خدمات إنسانية تسهل للحاج والمعتمر والزائر أداء مناسكه وتحول الجهود الخيرة والمساهمات المباركة إلى خدمات متميزة.
ومن جانبه أوضح أ. علي سعيد الشهراني مدير الإدارة أنه في بادرة ودعم خيري من " جمعية هدية الحاج والمعتمر " سيرت الجمعية حملة العمرة للمستفيدين وذلك لأداء مناسك العمرة في هذا الشهر الفضيل وأضاف أنه بلغ عدد المعتمرين ( 48 ) معتمر من المستفيدين .
وعبر الشهراني عن شكره وتقديره للقائمين على جمعية هدية الحاج والمعتمر لجهودهم المبذولة في دعم الجمعية ومستفيديها سائلا المولى عز وجل أن يجعل ما قدموه في ميزان حسانتهم .
ومن جانب أخر يعتبر مشروع العمرة مشروعا خيري تقدمه الجمعية لمستفيديها ويقوم على فكرة مساعدة المستفيدين الغير قادرين على أداء العمرة وربطهم بالمشاعر المقدسة وتعميق الإيمان في نفوسهم ويستهدف المشروع عدد من الفئات ومنها كبار السن والمعاقين والأيتام والارامل والمطلقات .


image
image
 0  0  199